رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
أنوشكا تكشف كواليس مشهدها العنيف مع ياسمين عبد العزيز
تحدثت الفنانة أنوشكا عن تفاصيل مشهد المواجهة العنيفة الذي جمعها بالنجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل "وتقابل حبيب"، والذي حقق تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.
خلال استضافتها في برنامج "تفاعلكم"، أوضحت أنوشكا أن تصوير مشهد العنف لم يكن سهلًا، حيث تطلّب أداءً دقيقًا لضمان واقعيته دون التسبب في إصابات.
وقالت: "أنا وياسمين كنا متفاهمين جدًا قبل التصوير، واتفقنا على كل التفاصيل علشان المشهد يطلع حقيقي ويؤثر في الجمهور، وفي نفس الوقت نحافظ على سلامتنا".
وأضافت أن المشهد كان ضروريًا لإبراز شخصية "إجلال" التي تجسدها في العمل، حيث تعكس قوتها وتسلطها في إطار درامي متقن. كما أكدت أن نجاح المشهد يرجع إلى الكيمياء القوية بينها وبين ياسمين عبد العزيز، إلى جانب توجيهات المخرج محمد حُبَيبري.

